مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك إينستاجرام، بينتيريست ونعرفكم وقد اعتمدت كلها "هاشتاج القابلة للنقر" شاع على نطاق واسع من قبل تويتر، والفيسبوك يوم الاربعاء انضم الى النادي كما يقول المثل. "حتى الآن، لم تكن هناك طريقة بسيطة لمشاهدة عرض أكبر من ما يحدث أو ما يتحدث الناس عنه"، وأوضح جريج يندلي، مدير المنتج في الفيسبوك. "لتحقيق هذه الأحاديث أكثر إلى الصدارة، نحن سيتم طرح سلسلة من الميزات التي السطح بعض المناقشات مثيرة للاهتمام الناس بعد عن المناسبات العامة، والأشخاص والموضوعات"، وأضاف يندلي. "وكخطوة أولى، بدأنا طرح الهاش في الفيسبوك."
الأربعاء، 19 يونيو 2013
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق